Myntra coupons for new users

flipkart coupons codes for mobiles

foodpanda offers

globalnin

الرئيسية / مشاريع الجمعية / جمعية الرهف الخيرية تحتفل بيوم المرأة وعيد المعلم

جمعية الرهف الخيرية تحتفل بيوم المرأة وعيد المعلم

برعاية مباشرة من لدن النائب زالة النفطجي عضو مجلس النواب العراقي، اقامت جمعية الرهف الخيرية للمساعدات الانسانية احتفالية حضرها كوادر تدريسية من المعلمات والمدرسات في مدينة كركوك.
الاحتفالية تخللتها قرأة اذكار في مدح الرسول الاعظم محمد صل الله عليه وسلم والتطرق الى السيرة المحمدية العطرة والدور الذي يوليه الدين الاسلامي الى المرأة في المجتمع وما لها من دور بارز لا يمكن استصغاره او التقليل من شأنه. وقد تطرق الحاضرات الى اهمية ايلاء القوانين الوضعية في الدولة الاهمية الممكنة الى المرأة وعدم تجاهل دورها لكونها نصف المجتمع ولبنة اساسية فيها.
وقالت النائب النفطجي خلال حضورها الجلسة، ان عملها في البرلمان العراقي تكرس في دعم دور المرأة وابرازه امام الجميع والاثبات للجميع ان المرأة قادرة وبدون منازع على تسنم اكبر المسؤوليات في الادارة التشريعية والتنفيذية وادارة الشؤون العامة مستمدة قوتها من تكوينتها الخلقية التي منحها ايها الباري جل جلاله واولها تحملها لصعاب والصبر على المشقات.
هذا وقد تخلل برنامج الاحتفالية وجبة غذاء بهذه المناسبتين وقد ابدى الحاضرات عن امتنانهم وشكرهمن لما قامت به جمعية الرهف الخيرية للمساعدات الانسانية من احياء المناسبة وكعادتها، وتقدموا بالشكر الجزيل للنائب النفطجي لرعايتها لهكذا مناسبات.
المكتب الاعلامي
للنائب زالة المفطجي
عضو مجلس النواب العراقي

عن الرهف الخيري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *