Myntra coupons for new users

flipkart coupons codes for mobiles

foodpanda offers

globalnin

الرئيسية / مشاريع الجمعية / جمعية الرهف الخيرية توزع المساعدات الرمضانية

جمعية الرهف الخيرية توزع المساعدات الرمضانية

برعاية كريمة من لدن النائب زالة النفطجي عضو مجلس النواب العراقي قامت جمعية الرهف الخيرية للمساعدات الانسانية بتوزيع المساعدات على العوائل المتعففة والارامل والايتام وبالتعاون مع مؤسسة الخلاني الثقافية والاجتماعية.
احتفالية التوزيع التي تمت باشر اف مباشر من قبل النائب النفطجي شملت توزيع المساعدات على الشرائح المذكورة ومن كافة اطياف مدينة كركوك وبشكل متساو وعادل.
النائب النفطجي متحدثة للقشلة نيوز اعربت عن املها في مشاهدة الاعمال الخيرية التي من شانها ان ترفع عن كاهل الايتام والارامل والعوائل المتعففة ولو الشيء اليسير الا ان المعنى المستوحاة من هذه المساعدات كبيرة وتدل على التضامن والتظافر مع الشرائح المحتاجة لا سيما في هذا الشهر الفضيل الذي خصصه الباري عز وجل لاستنباط العبر والدروس منها. واكدت النائب النفطجي ان جمعية الرهف الخيرية للمساعدات الانسانية ومنذ انبثاقها حرصت على تحقيق اهدافها في الوصول الى المواطنين اصحاب الحاجة ومد يد العون وتخصيص المساعدات المختلفة التي تشتمل على اشكال متنوعة من المساعدات وحسب الامكانيات المتيسرة للجمعية. وناشدت النائب النفطجي المؤسسات الخيرية والمنظمات العاملة في اسعاف المحتاجين الى التعاون مع جمعية الرهف الخيرية التي تحتضن عددا غير صغيرا من هذه الشريحة والتي تعمل على ايصال ما يمكن ايصاله لهم لغرض سد الفراغ الذي يعانون منه. وذكرت النائب النفطجي بالأوضاع الحرجة الراهنة التي يمر بها البلاد والظروف الاستثنائية المتمثلة بانعدام الامن والامان وقلة فرص العمل ومحدودية مصادر الكسب والذي يلقي على الجميع بالمسؤولية الكبيرة في الالتزام بمبادئ ديننا الحنيف الذي ما ان تمسك به احد الا وقد ارشده الى بر الامان وخصوصا في مساءلة التكافل الاجتماعي.
المكتب الاعلامي
للنائب زالة النفطجي

عن الرهف الخيري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *