Myntra coupons for new users

flipkart coupons codes for mobiles

foodpanda offers

globalnin

الرئيسية / مشاريع الجمعية / جمعية الرهف الخيرية تطلق موكب الغلام التركي إلى مدينة كربلاء المقدسة

جمعية الرهف الخيرية تطلق موكب الغلام التركي إلى مدينة كربلاء المقدسة

في ساعات الفجر الاولى وبرعاية النائب زالة النفطجي عضوة البرلمان العراقي، انطلقت من مدينة كركوك قافلة الغلام التركي المؤلف من محبي أهل البيت الأطهار عليهم السلام متوجهين إلى مدينة كربلاء المقدسة للمشاركة في مراسيم أربعينية استشهاد سيد شباب أهل الجنة الإمام الحسين عليه السلام.

جمعية الرهف الخيرية وبإشراف مباشر من لدن النائب النفطجي تحرص كل عام على إعداد هذه القوافل وتقديم كل المساعدات المادية والمعنوية لها لتسهيل وصول المشاركين في مراسيم أربعينية استشهاد الإمام الرمز الإمام الحسين (ع).

المشاركين في قافلة الغلام التركي تضرعوا إلى الله العلي القدير بان يحفظ العراق والعراقيين من كل سوء وتقدموا بالشكر الجزيل للقائمين على إعداد هذه القافلة لنقلهم إلى مدينة كربلاء.

وفي حديث لها خصت به القشلة نيوز قالت النائب زالة النفطجي بان مراسيم شهر محرم من دوافع وحدة العراقيين الذي يجمعهم مع بعض رغم كل ما يعيشه البلد من ماسي وتجاذبات غير مفرحة. النفطجي الذي وصفت مراسيم عاشورا بموحد الصف اكدت ان الشعب التركماني في عموم العراق ضربوا أروع المثل بتراصهم وتوحدهم وعملهم من اجل العراق وتغليبهم الهوية الوطنية على كافة الانتماءات الأخرى.

عن الرهف الخيري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *