Myntra coupons for new users

flipkart coupons codes for mobiles

foodpanda offers

globalnin

الرئيسية / مشاريع الجمعية / جمعية الرهف الخيرية للمساعدات الإنسانية تبارك حملة أطلاق توزيع الكمامات في المناطق التركمانية من جانب مؤسسة وقف توركمن ايلي.

جمعية الرهف الخيرية للمساعدات الإنسانية تبارك حملة أطلاق توزيع الكمامات في المناطق التركمانية من جانب مؤسسة وقف توركمن ايلي.

 

 

 

 

 

 

 

 

باركت الأستاذة ژاله النفطچي رئيسة الهيئة الإدارية لجمعية الرهف الخيرية للمساعدات الإنسانية الحملة الصحية الكبرى التي اطلقتها مؤسسة وقف توركمن ايلي للتعاون والثقافة التي يترأس هيئتها الإدارية المناضل التركماني الكبير د. تورهان كتانه والتي سيتم من خلالها توزيع كميات ضخمة من الكمامات الصحية المستخدمة للوقاية من جائحة كورونا ( كوفيد – ١٩) في كافة ارجاء المدن والمناطق التركمانية في العراق لضمان وصول الكمامات الصحية لكل مولطن.

وأعربت النفطچي عن إستعداد جمعية الرهف الخيرية للمساعدات الإنسانية لتقديم كل الدعم المعنوي لمؤسسة وقف توركمن ايلي للتعاون والثقافة من خلال المساهمة في توزيع الكمامات الصحية في كافة مدن ومناطق توركمن ايلي بالتنسيق مع الوقف المذكور لضمان تحقيق النجاح التام لهذه الحملة المباركة.

وبينت النفطچي أن جمعية الرهف الخيرية للمساعدات الإنسانية تتطلع في المستقبل المنظور للتعاون والتنسيق التام مع مؤسسة وقف توركمن ايلي للتعاون والثقافة في مشاريعها الخيرية والإنسانية إيماناً منها بالأهداف السامية التي ينشدها الوقف المذكور من خلال هذه المشاريع.

عن الرهف الخيري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *